وفد اعلامي يزور مدير عام الادارية لوزارة الثقافة والسياحة والاثار بهذا الخصوص

0 369

زار وفد اعلامي رفيع المستوى برئاسة الدكتور صالح المياح رئيس اتحاد العربي للاعلام الالكتروني والاستاذة وسن الجبوري رئيسة اتحاد العام لحقوق الفنانين والاعلاميين والصحفيين والناطق الرسمي للاتحاد الصحفيين العراقيين الاستاذ حسام مناف وزارة الثقافة والسياحة والاثار وألتقى الوفد مع الدكتور علي رضا عبد الحمود مدير عام الادارية والمالية للوزارة.

وأكد الوفد على ضرورة انصاف شريحة واسعة من الاعلاميين من خلال شمولهم بمنحة المليون دينار وأن لا تقتصر على الذين ينتمون الى نقابة الصحفيين العراقيين “حصراً” لكون الكثير من الصحفيين والاعلاميين يعملون بمؤسسات اعلامية رصينة بعيداً عن نقابة الصحفيين.

وصرح الدكتور عبد الحمود “أن المنحة المقدمة هذه السنة قليلة جداً ومحرجة اذ لا تتجاوز “6” مليار دينار عراقي وهناك شرائح كثيرة تستحق ان تشمل بها مثل اتحاد العربي للاعلام الإلكتروني واتحاد الصحفيين واتحاد العام لحقوق الاعلاميين وجمعية الشعراء الشعبيين ولا تقتصر فقط على نقابة الصحفيين ونقابة الفنانين ويبدو ان الامر سيكون صعباً جدا في انصافهم جميعا لان الاعداد كبيرة والمبلغ قليل جدا”.

ختام اللقاء تم الاتفاق على طرح الامر على وزير الثقافة ولجنة الثقافة والاعلام البرلمانية للوصول الى حلول منصفة وتوزيع عادل للمنحة لمستحقيها وشكر الوفد الاعلامي الدكتور علي رضا عبد الحمود على تفهمه وتقبل الامر في انصاف شريحة واسعة وكبيرة ومؤثرة من الاعلاميين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد