‘بيان صادر من الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني فرع العراق’

0 42

م/ تهنئة

يتقدم الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع العراق، بأحر التهاني والتبريكات للعالم الإسلامي، والشعب العراقي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعاده الله بالخير واليمن والبركات.

وبهذا المناسبة يدعوا الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني فرع العراق، مجلس النواب العراقي، ان يسرع بإجراءات إقرار قانون الاتحاد، كونه ينظم العمل الإعلامي الإلكتروني، والقضاء على المعلومات المضللة والشائعات في البلاد.

ويعتبر الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني، تأخير إقرار قانونه، مخالف للدستور والقوانين النافذة. مع العرض تم إرسال القانون بكتاب رسمي، وتم استلامهُ من قبل رئيس البرلمان السابق السيد محمد الحلبوسي، منذ عام ٢٠١٩.

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني، مقرهُ العام في جمهورية مصر العربية، ويتفرع بجميع الدول العربية، ولديه نشاطات كثيرة في العراق ان كانت على مستوى الإعلام الإلكتروني، الوكالات الإخبارية، وتكنولوجيا المعلومات “الأمن السيبراني” ، او على المستوى الثقافي” مؤتمرات، مهرجانات، دورات، ورش عمل “.

المركز الإعلامي
10/أبريل /2024‪

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد