الإتحاد العربي للاعلام الالكتروني يحضر جلسة حوارية مع سماحة السيد عمار الحكيم

0 38

حضر وفد الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني فرع العراق، برئاسة الدكتور صالح المياح، اليوم السبت، مع جمع من الإعلاميين والصحفيين المحللين السياسين، جلسة حوارية مع سماحة السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني، بدعوة من مكتبه.

وقال رئيس الاتحاد الدكتور صالح المياح، في تصريح خص به المركز الإعلامي للاتحاد، ان” الدعوة الكريمة من سماحته جاءت للتداول في الامور السياسية مع جمع من الإعلاميين والصحفيين والاستماع لهم، خطوة مهمة، مؤكداً أن سماحته أشاد بالإعلام الوطني، الذي يظهر الجانب المشرق للوطن”.
ودعا المياح : سماحة السيد عمار الحكيم، ان يسعى، من خلال عملهُ السياسي بإقرار قانون الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني، في مجلس النواب العراقي، مؤكداً على أن هذا القانون ينظم عشوائية العمل الإعلامي الإلكتروني في العراق، ويقضي على كل الشائعات التي تبث من هنا وهناك على عمل الحكومة”.
وأوضح المياح: ان الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع العراق، لديه الإمكانية الكافية للتصدي، لكل ما يثار من اكاذيب، تشوه شخوص الحكومة السياسيين، مؤكداً أن نقابة تكنولوجيا المعلومات والامن السيبراني، في الاتحاد قادرة على ذلك”.
وختم بالقول : نشكر سماحة السيد على حسن الاستقبال والضيافة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد