الأتحاد العربي للاعلام الالكتروني يلتقي النائبة ايناس كاظم المكصوصي

0 371

التقى وفد الأتحاد العربي للاعلام الالكتروني / فرع واسط النائبة عن كتلة سائرون ايناس كاظم المكصوصي جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد الاتحاد اليوم الاثنين الموافق 2/11 2019 الى مقر النائبة في أطار تواصله مع المؤسسات والهيئات والمنظمات .

وقدم الوفد في بداية اللقاء شرحا مفصلا عن نشأته ومسيرته ودوره الريادي في المشهد الاعلامي حيث أصبح الإعلام الإلكتروني محور الحياة المعاصرة لأهميته الكبيرة باحتواء قضايا الفكر والثقافة وبات يطلق عليها ( ثقافة التكنولوجيا)

كما نقل الوفد هموم الأعلاميين وتطلعاتهم وطموحاتهم بسن قانون يهتم بالأعلام الجديد أو مايسمى بالأعلام التفاعلي (الأعلام الألكتروني )

من جانبها رحبت النائبة أيناس كاظم المكصوصي بوفد الأتحاد مؤكدة أهمية الأعلام الألكتروني ودوره الكبير في حشد الجماهير لسرعة انتشار المعلومات ووصولها إلى أكبر شريحة وفي أوسع مجتمع محلي ودولي أذ يمتاز بالنقل الفوري للأخبار والأحداث والوقائع ومتابعة التطورات التي تطرأ عليها مع قابلية تعديل وتحديث وتجديد الأخبار والنصوص الإلكترونية في أي وقت، مما جعله يحتل الصدارة. حيث أصبح متاحا للجميع الأطلاع على وسائله والتفاعل معه .

وأبدت ” النائبة ” استعداها الكبير لطرح القانون تحت قبة البرلمان لأخذ موافقة ممثلي الشعب على مناقشته والتصويت عليه
وفي ختام اللقاء شكر الوفد سيادة النائبة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال متمنين لها دوام التوفيق في خدمة أبناء واسط خصوصا والعراق عموما .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد