نائب رئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يلتقي النائب سروه عبد الواحد

0 427

التقى نائب رئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني، ورئيس شبكة الشرق الاوسط للأنباء الدولية، حسين الركابي يالنائب المستقل سروه عبد الواحد، وبحث الطرفان سبل الارتقاء بالواقع العراقي، لا سيما المنظومة الاعلامية؛ التي شهدت في الآونة الاخير انعطافه خطيرة، وضياع للمهنية بنقل الخبر، وقد اوضح الركابي ان شبكة الشرق الاوسط للأنباء الدولية، بالتعاون مع الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني؛ بذل جهد كبير خلال الاعوام السابقة، وما يزال مستمر من اجل تصحيح كثير من المسارات، التي وضعت البلد بين قوس الطائفية والحزبية والقومية، واظهار الاصوات الوطنية المعتدلة والتواصل معهم بشكل مستمر ومباشر.

وقد ابدى النائب سروه عبد الواحد، تعاونها الكبير ودعمها المباشر من اجل الارتقاء بالمنظومة الإعلامية، وجعلها مستقله واظهار الاصوات الوطنية وتشخيص الخلل في ادارة الدولة، واظهاره للراي العام بعيد عن التدخلات الجانبية، ودعم الشباب وتمكينهم من اجل اخذ دورهم في ادارة مؤسسات الدولة، والقضاء على الترهل في كثير من مفاصل الدولة العراقية الحديثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد