وكالة الهلال نيوز الاخبارية تقيم حفلا بمناسبة ولادة امير المؤمنين علي بن ابي طالب(ع)برعاية الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني تحت شعار(اسد الإسلام)

0 53

مصطفى كامل الرحابي

السبت في 27 يناير 2024

تحت شعار ( اسد الإسلام ) وعلى أنغام الأناشيد الدينية ووسط حضور كبير أقامت وكالة الهلال نيوز الإخبارية وبرعاية الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني احتفالا كبيرا بمناسبة مولد امير المؤمنين علي بن ابي طالب (ع) على قاعة النادي الثقافي النفطي وسط بغداد  وحرص الحفل على الحضور الكبير جاء الى هذا المناسبة العطرة ولفيف  من العلماء والمثقفين والاعلاميين والصحفيين وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للاعلام الالكتروني كل من الدكتور زياد السوداني رئيس الهيئة الاستشارية نائب رئيس هيئة الأمناء ونائبي  رئيس الاتحاد كل الاستاذ مصطفى كامل الرحابي والاستاذ حنون الربيعي والمستشار القانوني  بلال محمد حسن  الخزرجي والمستشار الأمني اللواء جبار المياحي وأعضاء المكتب التنفيذي كل من الست غنية النعيمي والست شفاء كاظم كريم

وشاركت وسائل الاعلام  كل من وكالة أنباء الأهرام الدولية ووكالة بيت العرب الاخبارية الدولية ووكالة البرق نيوز الدولية ووكالة الهلال نيوز والشبكة الاعلامية للرقابة الشعبية ورابطة شهداء الصحافة ووكالة وردنا الأن والمركز الوطني للاعلام الالكتروني ومؤسسة اخاء لتنمية الثقافة والاعلام الرقمي بالتغطية الاعلامية  وعوائل شهداء العراق والفقراء والأيتام على أحياء يوم من أيام الله العظيمة يوم المولد المبارك والميمون للأمام أمير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليه السلام)

في كلمة القاها  مدير عام وكالة الهلال نيوز الاخبارية الدكتور زياد السوداني عبرعن شكره وترحيبه بكل الحضور الكريم الذي حضروا  للمشاركة في هذا المناسبة العزيزة على قلوب كل البشرية .

فيما القى  رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الدكتور صالح المياح كلمة اكد فيها مباركته للجميع بهذا اليوم قائلا  نبارك لكم في هذه اليوم السعيد بذكرى ميلاد عملاق الإنسانية علي بن أبي طالب كما ونبارك في هذا اليوم السعيد المبارك  والمقدس للبشرية جمعاء ذكرى ميلاد المعدن الأصيل والحكمة بل ذكرى ميلاد أبي الفضيلة والحكمة، نبارك لكم وللبشرية جمعاء ذكرى ميلاد النور ومصدر الفضيلة، ونبارك لكم في هذه اليوم ميلاد أسد الله الغالب الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام).

وكان للشعر حضوره من خلال ما أنشده الأستاذ علي الفرطوسي عريف الحفل ما بين فقرات الحفل، وأيضاً من خلال القصيدة الرائعة، والتي استهلها بالبيت الشعري

علاك وما في الكون مثلك أن يرى علياً أمير المؤمنين في الورى

وشارك  حزب الوفد العراقي في كلمة له عن مالك الأشطر معرفة الحق بمعرفة الرجال  حيث تأسس حزب الوفد العراقي من اجل الدفاع عن الحق ومحاربة الفساد. وأضاف حزب الوفد العراقي توجد لدينا أرضيات مشتركة و رؤية مشتركة للعديد من الأمور التي تهم العراق من الشمال للجنوب ومن الغرب للشرق، جئنا اليوم نشارك ونهئني ولادة امير المؤمنين الأمام علي (ع) ونشكر الدكتور زياد السوداني على دعوتنا للمشاركة.

كما القى  الدكتور هاشم الكندي المحلل السياسي العراقي كلمة  عبر فيها عن شكره الى الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني والى وكالة الهلال نيوز على أقامتهم هذا الحفل بمناسبة ولادة سيد الإنسانية وأبو الأيتام الأمام على (ع) بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع المؤمنين , فإننا نستلهم من رمز الذكرى وصاحبها كل معاني الإباء والشجاعة والثبات على الحق , وأن تكون هذه الشخصية الإسلامية العظيمة هي نقطة لقاء الجميع على مبدأ نصرة الإسلام وإعلاء شأن المسلمين ، وفي نهاية كلمته بصوت مرتفع كلنا علي كلنا علي   

 وكان ختام الحفل مع فرحة اليتيم ووضع الابتسامة على خدودها حيث قدمت وكالة الهلال نيوز الاخبارية  هدية اليتيم الجميلة وهي عبارة عن أكساء اليتيم بذكر أمير المؤمنين عليه (ع) وسلم الهدايات على الأيتام رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني د. صالح المياح والدكتور زياد السوداني والدكتور هاشم الكندي ومدير الشبكة الاعلامية للرقابة الشعبية الاستاذ حنون الربيعي ورئيسة رابطة شهداء الصحافة شفاء الكريم والشخصيات الذي حضرت…. انتهى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد