رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع نينوى يحضر مؤتمر حزب تقدم تنظيمات الشباب في محافظة نينوى

0 417

حضر رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع نينوى الأستاذ نزار الدليمي عدد من الشخصيات  الحزبية والبرلمانية والحكومية والإدارية  والثقافية أضافة إلى جمع من المواطنين  مؤتمر حزب تقدم  تنظيمات الشباب في محافظة نينوى الذي عقد برعاية رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي

وتناول المؤتمر  ضرورة  إيلاء  الشباب  أهمية قصوى  في جميع البرامج  والخطط التي ترسمها مؤسسات الدولة المختلفة وتنمية وعيهم  ومداركهم بأعتبارهم  الذخيرة  الحية دائما  في بناء الوطن  والطاقة النابضة والقدرات الكامنة التي يحتاجها حاضرا ومستقبلا   ….

والقيت في المؤتمر  عدد من الكلمات التي  أكدت  على دور الشباب الواعي  قي نهضة المجتمع  والوطن في مختلف الميادين الحياتية  داعية (  أي الكلمات )  الى  اهمية تضامن مختلف المؤسسات الرسمية والمجتمعية  من أجل دعم ومساندة  واحتضان شبابنا  في المرحلة الراهنة  تهميدا  لأداء هذا  الدور الذي ننتظره منهم على الصعيد المستقبلي   …..

وتخلل المؤتمر كذلك أقامة عدد من الفعاليات التي عكست وجسدت بصورة جلية وواضحة  حجم الدور الذي ينبغي منحه للشباب  من الجميع من أجل  دفعهم  نحو آفاق واسعة في الحياة وتحقيق الأهداف المرتجاة منهم  ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد