وزير العمل يبحث مع الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني التعاون في مجال الرصد

0 345

بحث وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان مع الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني امكانية التعاون المشترك في مجال الرصد وتطوير العمل الاعلامي للوزارة وخاصة في مجال معالجة الحالات الانسانية التي ترصد عن طريق وسائل الاعلام المختلفة.

وقال الوزير خلال لقائه وفد الاتحاد يوم الاربعاء 27-2-2019 ان الوزارة مهتمة جدا برصد الحالات الانسانية من خلال وسائل الاعلام، لافتا الى ان الوزارة تتعامل مع الحالات والمناشدات التي ترد الى قسم الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة.

واضاف ان الوزارة لديها خطة عمل في مجال الرصد ولا تعتمد فقط على الحالات الفردية الى تردها لكون بعض الحالات غير مستوفية ، مشيرا الى ان لدى الوزارة فريقا متخصصا يتولى ميدانيا رصد الحالات الانسانية ومعالجتها حسب تعلق الامر بالوزارة او دوائرها.

واكد اهمية التعاون مع الاتحاد في عملية الرصد والتطوير الاعلامي وكذلك التقويم لانشطة الوزارة والخدمات التي تقدمها للمستفيدين، داعيا الى اعداد مذكرة او بروتوكول مع الاتحاد ليكون منطلقا للتعاون المشترك بين الجانبين.

 

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 04

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد