الأتحاد العربي للإعلام الالكتروني /فرع واسط يلتقي الأستاذ حامد خزيم السعيدي قائمقام الكوت

0 404

التقى الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني فرع واسط الأستاذ حامد خزيم ألسعيدي قائمقام الكوت وعددا من وجهاء المحافظة وقدم الوفد شرحا مفصلا عن مسيرة الاتحاد ودورة الريادي في المشهد الإعلامي .

حيث نقل الوفد سلام وتحيات السيد رئيس الاتحاد الدكتور صالح المياح إلى السيد قائمقام الكوت مؤكدا دور رئاسة الاتحاد الساند والداعم للعمل المؤسساتي .

وقدم وفد الاتحاد عبر الأستاذ ” جواد المياحي ” نبذة تعريفية عن دور الاتحاد والمهام التي يقوم بها مبينا ريادة الاتحاد واسهاماتة الكبيرة في دعم الاجهزه الأمنية من خلال محاربة الإشاعات وقيادة الجيوش الالكترونية في محاربة الإرهاب وتسليطه الضوء على ملفات الفساد من جانبه ابدي الأستاذ حامد خزيم ألسعيدي ترحيبه الكبير بوفد الاتحاد 

وتحدث ” ألسعيدي “عن الأوضاع المتردية والإهمال الحاصل في مجال الخدمات في واسط وقلة التخصصات المالية مما أدى إلى عدم توفير الخدمات للمواطن .

وأضاف ” ألسعيدي ” إن المحافظة تعاني قلة التخصصات المالية والخدمية العامة وكذلك التجاوزات الحاصلة على أراضي الدوال .

وأكدا الأستاذ حامد خزيم ألسعيدي عن سروره بهذه الزيارة التي تزيد من أواصر الكوادر الخدمية في تقديم الأفضل من اجل أبناء المحافظة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد